خطوات بسيطة لمحاربة شحوب البشرة وإعادة النضارة إليها

إذا كنتِ تعانين من شحوب البشرة لأسباب صحية ونفسية، من الضروري أن تتّبعي روتيناً خاصاً للتخلّص من البشرة الباهتة وإعادة النضارة إليها من خلال بعض الخطوات البسيطة.

في البداية، من الضروري ترطيب البشرة للتخلّص من شحوب الوجه، لأن عدم تزويد سطح البشرة بالرطوبة اللازمة سيؤدي إلى بهتان الوجه. لذلك، استخدمي الكريم المرطّب يومياً لإعادة النضارة إلى وجهكِ والتخلّص من البشرة الصفراء المُتعبة.

كذلك لا بدّ من استخدام كريمات غنية بالفيتامين C للتخلّص من شحوب الوجه، لذلك من المهم اختيار مستحضرات العناية بالبشرة بدقة، واستخدام المنتجات الغنية بالفيتامين C لأنها تعيد النضارة إلى الوجه وتعمل على تفتيح البشرة وترطيبها من العمق.

ويلي ذلك في الأهمية تقشير البشرة مرّة إلى مرّتين في الأسبوع كحد أقصى. لأن شحوب الوجه يزداد كلّما تراكمت عليه خلايا الجلد الميّت، لذا تخلّصي منها من خلال استخدام مقشّر مناسبب لنوع بشرتكِ.

ويُنصح أيضاً بتنظيف الوجه بواسطة زيت جوز الهند للتخلّص من شحوب الوجه، فهذه الحيلة تساعدكِ في التخفيف من حدّة شحوب الوجه، إذ إن زيت جوز الهند يعمل على ترطيب البشرة لأنه يحتوي على الفيتامينين A وE ويساعد في تجديد الخلايا وإعادة الحيوية والنضارة إلى البشرة.

كيف تستقبلين العام الجديد ببشرة مشرقة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلة التسوق الخاصة بي
Close قائمة الرغبات
التصنيفات