عطر جادور J’Adore الذي لا يفشل أبدًا في إثارة الحواس

عطر جادور J’Adore من عطور ديور أناقة لا تقاوم. J’adore Eau de Parfum هو عطر فاكهي زهري تم إطلاقه في عام 1999 من قبل دار التصميم الفرنسي الفاخرة كريستيان ديور. إنه عطر معقد وأنيق من تصميم صانع العطور Calice Becker الذي لا يزال يحظى بشعبية حتى يومنا هذا وقد نسج العديد من الإصدارات.

عطر جادور J’Adore من ديور هو تقدير لشغف كريستيان ديور بالزهور. إنه يحتوي على النوع الصحيح من النوتات – مزيج رائع من الإيلنغ والورد الدمشقي، والسامباك الياسمين. إذا كنت تبحث عن الرقي والأنوثة – ستحب هذا. إنها باقة زهرية رائعة من الروائح. أيضا، الزجاجة الفاخرة تبدو جدا وراقية. هذه الرائحة تناسب النساء الأكبر سنًا ومثالية للمناسبات الخاصة.

كيف هي رائحة عطر جادور J’Adore ومكوناته

أولاً، إذا كنت لا تحب الأزهار، فاترك هذا الأمر.الافتتاحية هي بالتأكيد فاكهية ومنعشة مع نفحات عليا من الكمثرى والبطيخ والياسمين. قلب العطر عبارة عن باقة حقيقية من الزهور تغلب عليها النفحات الزهرية من مسك الروم، زنبق الوادي والماغنوليا، من بين أمور أخرى. بالنسبة للجفاف ، يترك الأرز والبلاك بيري انطباعًا دائمًا. على الرغم من كل الأزهار ، إلا أنها تترك انطباعًا نظيفًا وليس متخلفًا.

ما هو شكل الزجاجة و التغليف

العبوة ملفتة للنظر وفاخرة وأنيقة – كما تتوقعون من ديور. من المفترض أن الزجاجة مستوحاة من أمفورا يونانية بغطاء ذهبي وزجاجي يخفي غطاء الرش وزجاجة على شكل دمعة للعصير.

هل يجب أن أشتري J’adore

عطر جادور J’Adore عبارة عن رائحة حلوة ترضي الجمهور ويصعب التعامل معها. إنه يشعر بالشباب والحيوية ولكن بحافة من التطور. إن نعومة الأزهار والفاكهة تجعلها أكثر من رائحة الربيع والصيف. إنه عطر نظيف للاستخدام أثناء النهار للعمل أو في عطلات نهاية الأسبوع.

في حين أن الفاكهة تجعلها حلوة بعض الشيء، فهي مع ذلك عطر نظيف يمكن ارتداؤه من قبل جميع الأعمار. القضية الرئيسية هي شعبيتها. J’adore منتشر قليلاً في كل مكان في هذه المرحلة – بينما كان رائداً للغاية عند إطلاقه ، كان هناك العديد من العطور المماثلة في السنوات الفاصلة. إذا كنت تبحث عن عطر فريد حقًا، فقد تشعر بأنه عام إلى حد ما.

الايجابيات:

طازج ، فاكهي زهري
راقية وأنيقة
مثالي للنهار / ارتداء احترافي

سلبيات:

تحظى بشعبية كبيرة – فقد بعضًا من تفردها.

عطر J’adore L’absolu

نظرًا لشعبية عطر J’adore ، أطلق صانعو عطور Dior عطر J’adore L’absolu Perfume من Christian Dior في عام 2007 ، والذي ، مثله مثل الأصل ، معقد ومثير مع كونه دقيقًا بما يكفي ليكون متطورًا. مع مزيج من الورد التركي ومسك الروم والياسمين والإيلنغ يلانغ ، فهو طازج وحلو ، دون أن يكون ثقيلًا جدًا بحيث لا يمكن ارتداؤه أثناء النهار. سواء اخترت ارتدائه للعمل أو في ليلة في الخارج ، فإنه يرتدي جيدًا دون أن يكون في غير مكانه.

J’adore في Joy Eau de Parfum

تم إصدار J’adore in Joy ، الأحدث في مجموعة J’adore flankers ، في عام 2017. هذا الإصدار من عطور J’adore هو مرة أخرى بطعم الفواكه والزهور ولكن هذه المرة بطعم فلور دي سيل المالح. هذا متوازن مع الخوخ الحلو ونوتات الياسمين. تبدو النتيجة النهائية وكأنها رائحة أكثر انتعاشًا وإشراقًا من عطر J’adore الأصلي.

سيرومات أورديناري للعناية بالبشرة
سلة التسوق الخاصة بي
Close قائمة الرغبات
التصنيفات